افتتاح المعرض الدولي الثالث للعمارة والإستثمار العقاري بطرابلس بحضور وزيرا الاسكان والاقتصاد والتجارة .
نشر بتاريخ:طرابلس – 6 يونيو 2021 م . ( وال ) - تم بطرابلس اليوم الاحتفال بإفتتاح المعرض الدولي الثالث للعمارة والإستثمار العقاري بحضور وزيرا الإسكان والتعمير ( ابوبكر الغاوي ) و الإقتصاد والتجارة " محمد الحويج " ،وحشد من مدراء الشركات والمصانع .
وضم المعرض الذي اقيم بالمدينة الرياضية طرابلس أجنحة للعمارة والإستثمار العقاري ،بمشاركة العديد من الشركات الوطنية والعالمية العاملة في هذا المجال ، وما احتوته من تقنيات حديثة في مجال البناء والتعمير .