خطة وزارة الصحة تتضمن إصلاح الهيكل التنظيمي للقطاع ، والاهتمام بتحديد المختنقات العاجلة وحلحلتها،
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 يونيو 2021 م ( وال ) - أكدت وزارة الصحة حرصها لإصلاح الهيكل التنظيمي لقطاع الصحة، وتوحيد النظام الصحي والاهتمام بتحديد المختنقات العاجلة وحلحلتها، ليتمكن القطاع الصحي من آخد دوره في خدمة المجتمع من خلال المستشفيات ومراكز الصحة الاولية والمجمعات .
ودعا وزير الصحة من خلال رسالة عاجلة وجهها إلى العاملين بالقطاع الصحي من عناصر طبية وطبية مساعدة وعناصر تسييرية»إلى تظافر الجهود والتعاون للقضاء على فيروس كورونا وتنفيذ خطة وزارة الصحة لاعادة هيكلة القطاع والنهوض به .
وطالب وزير الصحة في رسالته " بالحفاظ على الخدمات الأساسية للمرضى وعدم إيقاف خدمات الطوارئ والتوليد والأورام والكلى، .