وزارة العدل تستعد بالتنسيق مع وزارة الصحة لإطلاق حملة تطعيمات ضد فيروس كورونا بكافة النيابات والمقار العدلية.
نشر بتاريخ:طرابلس 6 يونيو 2021م ( وال ) - تستعد وزارة العدل هذه الأيام بالتنسيق مع وزارة الصحة لإطلاق حملة تطعيمات ضد فيروس كورونا ضمن الحملة الوطنية بهدف حماية رجال القضاء والمقار العدلية من هذا الفيروس وحفاظا على سلامتهم .
وأعلنت وزارة العدل عبر موقعها أن الحملة ستشمل القضاة والهيئات القضائية والمقار العدلية وكافة أعضاء الهيئات القضائية والمحامين والموظفين بالمقار القضائية .