البعثة الأممية تعرب عن قلقها من اختطاف رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي في أجدابيا وتدعو للإفراج عنه.
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 يونيو 2021م (وال) ـ عبرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عن قلقها بشأن عاطي المغربي، رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي في أجدابيا والناشط المدني "سلامة منصور" الذي أٌختطف يوم الخميس عندما اعترض مسلحون مجهولون سيارته ولا يزال مكان وجوده مجهولاً.
ودعت البعثة في بيان نشرته عبر صفحتها على فيسبوك إلى الإفراج غير المشروط عن "المغربي" وحثت جميع السلطات العسكرية والأمنية ذات الصلة على ضمان إجراء تحقيق سريع وشامل وشفاف في اختفائه القسري.
وأكدت البعثة على أن كل حالات الاعتقال والاحتجاز يجب أن تتم بناء على إجراءات قانونية، وبما يكفل سيادة القانون.