وزير الصحة يبحث مع رئيس الفرع البلدي حي الشورى وعدد من أعيان وحكماء التبو بالكفرة سبل تحسين الخدمات الصحية لأهالي المدينة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 يونيو 2021 (وال) - عقد وزير الصحة " علي الزناتي" اجتماعًا مع رئيس الفرع البلدي حي الشورى " عبد الله مردقي" وعدد من أعيان وحكماء " التبو" بمدينة الكفرة، .
واستعرض الاجتماع الذي حضره رئيس ديوان الوزارة بالمنطقة الشرقية "إسماعيل العيضة" ، الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة لاستكمال مستشفى الكفرة المركزي.
كما تدارس الحاضرون الجهود المشتركة لتحسين الخدمات الصحية لأهالي المدينة.
يذكر أن وزير الصحة، أجرى في العاشر من مايو الماضي، زيارة إلى مدينة الكفرة، تفقّد خلالها أوضاع المستشفيات والمرافق الصحية بالمدينة.
..(وال)..