Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

عميد بلدية أوباري : نعاني من تراكم الديون نتيجة عدم صرف الميزانية .  

نشر بتاريخ:

طرابلس 5 يونيو 2021 م (وال) ــ أكد عميد بلدية أوباري أحمد ماتكو ان البلدية تواجه العديد من المشاكل التي تعيق قيامها بأداء واجباتها تجاه متساكنيها ، وفي مقدمة هذه المشاكل (عدم صرف الميزانية الأمر الذي راكم الديون الكبيرة على البلدية التي كانت تحاول التدخل وتوفير النواقص ، والاحتياجات بصورة شخصية .

وأضاف ماتاكو في تصريحات صحفية ان وضع شبكات المياه والصرف الصحي بالاحياء التابعة للبلدية سيئ للغاية، والشوارع تعاني انتشار البحيرات السوداء، ولم تثمر زيارة مدير شركة المياه والصرف الصحي الميدانية للبلدية منذ شهرين ، ووقوفه على مواضع الخلل، ووعده بتوفير 4 مضخات، لمعالجة المشكلة ولكنها لم تُرسَل بعدُ .

...(وال)...