عون : نعمل لرفع انتاجنا من النفط ما بين 3 الى 4 ملايين برميل يوميا .
نشر بتاريخ:باريس 5 يونيو 2021 م (وال) ــ أعلن وزير النفط والغاز محمد عون أنه خلال بحث سبل مراجعة بعض الاتفاقات السابقة سارية المفعول، قد تم إطلاع الشركات الفرنسية العملاقة وفي مقدمتها عملاق الطاقة الفرنسية شركة "توتال" على خطة قطاع النفط الليبي المستقبلية التي يمكن للطرفين اتخاذها من أجل تحقيق طموح الليبيين في زيادة إنتاج النفط .
وأكد عون في مقابلة مع إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أثناء وجوده ضمن زيارة الوفد الحكومي رفيع المستوى إلى باريس برئاسة عبد الحميد الدبيبة في غرة يونيو الجاري : (أن هناك تفاهمات بين قطاع النفط والشركات الفرنسية، حيث أطلعناهم على طموحاتنا لرفع حجم إنتاج النفط إلى ما بين 3 إلى 4 ملايين برميل يوميا بحلول عام أو عامين اثنين على أقصى حد).
...(وال)...