Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

بلدية طرابلس المركز تدعو مستغلي الفضاء العام داخل حدودها الإدارية إلى إزالة المخالفات خلال أسبوع .

نشر بتاريخ:

 طرابلس 04 يونيو 2021 ( وال ) -أهابت بلدية طرابلس المركز بالاخوة مستغلي الفضاء العام داخل الحدود الإدارية للبلدية ضرورة العمل على إزالة المخالفات في مدة أقصاها أسبوع من تاريخ هذا الإعلان.

ودعت البلدية في اعلان لها نشرته عبر صفحتها الرسمية مستغلي المساحات المتمثلة في مدن الملاهي و تأجير المقاعد الخشبية و البلاستيكية على الأرصفة و المسطحات الخضراء و الحدائق الكائنة بطريق الشط و حديقة الشط العليا و حديقة ميدان الشهداء و كافة الحدائق الواقعة داخل النطاق الجغرافي بالبلدية الى سرعة العمل على ازالتها والتقيد بما جاء في هذا الإعلان.

وأكدت البلدية انها ستقوم بالتعاون مع الجهات الأمنية وجهاز الحرس البلدي وشركة الخدمات العامة بإزالة المخالفات ومصادرتها في حالة عدم التقيد والالتزام من قبل مستغلي هذه المساحات

....( وال ) ...