مسيرة بميدان الشهداء بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير العاصمة والمدن الغربية .
نشر بتاريخ:طرابلس 04 يونيو 2021 م ( وال ) – شهد ميدان الشهداء بوسط العاصمة طرابلس مساء اليوم الجمعة مسيرة احتفالية بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير العاصمة والمدن الغربية .
وعبر المشاركون في هذه المسيرة التي انضم اليها أهالي شهداء قوات بركان الغضب التي دافعت عن العاصمة والمدن الغربية وعائلات ضحايا الحرب على طرابلس عن فرحتهم بالتحرير ووقف الحرب ، ودحر القوات المعتدية .
وطالبوا في كلماتهم بمحاسبة المعتدين وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم على ما ارتكبوه من جرائم حرب وقتل تجاه المدنيين العزل وتدمير المباني والاحياء السكنية وتهجير سكانها .
( وال )