رئيس المجلس الأعلى للدولة يلتقي مع رئيس مجلس المستشارين المغربي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 يونيو 2021 م ( وال ) - التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة " خالد المشري" في الرباط مع رئيس مجلس المستشارين المغربي ( عبد الحكيم بن شماس) ،
وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين المجلسين، وآخر مستجدات الحوار السياسي بمساراته المختلفة.