وزير الصحة يناقش مع نظيره الايطالي افاق التعاون في المجالات الصحية " ويشارك" في أعمال منتدى «ليبيا الجديدة» الذي انعقد في ايطاليا .
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 يونيو 2021 م ( وال ) - شارك وزير الصحة» الدكتور « علي محمد الزناتي " في أعمال منتدى «ليبيا الجديدة» الذي انعقد في ايطاليا .
وأعرب وزير الصحة خلال مشاركته عن تطلعات الوزارة لتطوير الخدمات الصحية من خلال التعاون مع الحكومة الايطالية في مجال إدارة وتشغيل المستشفيات،و إمكانية توفير خدمات الإدارة المتكاملة خاصة بالمستشفيات الجامعية.
كما ناقش وزير الصحة الدكتور « علي محمد الزناتي» في اجتماع مع نظيره الايطالي «روبرتو سبيرانتسا» آفاق التعاون المشترك بين البلدين، وتطرّقا إلى ملف الديون المستحقة مقابل علاج المرضى الليبيين، .