المركز الوطني لمكافحة الامراض يتابع مع الغرفة الرئيسية لمجابهة جائحة كورونا بوزارة الداخلية سير حملة التطعيمات والتنسيق المشترك لانجاح الحملة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 يونيو 2021 م ( وال ) - عقد مدير عام المركز الوطني لمكافحة الامراض أ. د. بدرالدين بشير النجار اجتماعا مع رئيس الغرفة الرئيسية لمجابهة جائحة كورونا بوزارة الداخلية العميد رمضان برباش .تم خلاله متابعة سير عمليات التطعيم لمكافحة فيروس كورونا والعمل على انجاحها " وخطة المكافحة من خلال المراكز الطبية ومراكز العزل بمختلف البلديات .
وناقش الاجتماع الذي حضره نائب مدير عام المركز د. حسين محمد بن عُثمان وعضو لجنة الوبائيات بالمركز د. عبدالناصر ديهوم وأعضاء الغرفة الرئيسية لمجابهة جائحة كورونا بوزارة الداخلية ومدير مكتب العلاقات العامة بمديرية أمن طرابلس ورئيس قسم حماية المرافق والأهداف الحيوية بمديرية أمن طرابلس الوضع الوبائي المحلي والدولي لجائحة كورونا .
كما تم مناقشة أوجه التعاون بين المركز ووزارة الداخلية في مجال مكافحة جائحة فيروس كورونا على وجه الخصوص ،