الأجهزة الأمنية في طرابلس تبحث إنشاء طوق أمني يضمن مكافحة جرائم السرقة بالإكراه والخطف والإتجار بالمخدرات.
نشر بتاريخ:
طرابلس 03 يونيو 2021 ( وال ) - عُقد بديوان مديرية أمن طرابلس إجتماع ضم مدير الأمن عميد "محمود عابد" ورئيس فرع ادارة انفاذ القانون طرابلس بالإدارة العامة للعمليات الامنية عقيد "عبدالحكيم الخيتوني".
وتم خلال الاجتماع مناقشة التعاون الأمني المشترك وتظافر الجهود الأمنية لحفظ الأمن وكذلك التصدي لبعض الظواهر الإجرامية التي تمس أمن الوطن والمواطن.
كما تم التأكيد خلال الاجتماع على وضع خطة أمنية مشتركة لمكافحة الجرائم المتعلقة بالسرقة بالإكراه والخطف والإتجار بالمخدرات بالعاصمة طرابلس من خلال إنشاء طوق أمني يضمن فرض السيطرة الأمنية، والقضاء على الجريمة من خلال تعاون أمني بين المديرية وفرع إدارة إنفاذ القانون طرابلس.
... ( وال ) ...