رئيس المجلس الرئاسي ورئيس وزراء إسبانيا يستعرضان العلاقات الاقتصادية بين البلدين.
نشر بتاريخ:
طرابلس 03 يونيو 2021 ( وال ) – رحب رئيس المجلس الرئاسي الدكتور " محمد المنفي " بعودة عمل السفارة الإسبانية في العاصمة طرابلس، مؤكداً أن ذلك يعبر عن الإرادة السياسية للبلدين الصديقين .
جاء ذلك خلال استقبال " المنفي " مساء اليوم الخميس بطرابلس رئيس وزراء إسبانيا " بيدرو سانشيز" بحسب ما افاد به المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.
كما دعا " المنفي " خلال لقائه " سانشيز " الى مزيد من التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين بما يخدم الأهداف المشتركة في مختلف المجالات.
كما ثمن رئيس المجلس الرئاسي دور إسبانيا الايجابي في الاتحاد الأوروبي تجاه ليبيا.
واستعرض الجانبان العلاقات الاقتصادية بين البلدين وسُبل تعزيزها، كما نقل رئيس الوزراء الإسباني خلال اللقاء تحيات ملك إسبانيا لرئيس المجلس الرئاسي.
... ( وال ) ...