ادارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية بوزارة التعليم تعقد اجتماع ببنغازي يناقش بحث تطوير الجانب الصحي في قطاع التعليم .
نشر بتاريخ:
بنغازي - 03 يونيو 2021م ( وال ) - عقدت مدير ادارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم الدكتورة "فوزية بن غشير" أمس الأربعاء اجتماعا ببلدية بنغازي تم خلاله بحث تطوير الجانب الصحي في قطاع التعليم ضمن جهود وزارة التربية والتعليم لتنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية بالمدارس .
وحضر الاجتماع الذي عقد بمدرسة الخالدات رئيس قسم الخدمة الاجتماعية بإدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية "أسماء التقازي" و"سعاد بن غشير" رئيس قسم الصحة المدرسية"، ونيروز اسماعيل" رئيس وحدة التغذية المدرسية"، إضافة إلى مسئولي المركز العام لتدريب وتطوير التعليم.
وتناول الاجتماع مع المرشدين والمسعفين الصحيين بمراقبة تعليم بنغازي الكبري بالنقاش خطة ادارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية والبرامج والانشطة التي من شأنها رفع وتطوير الجانب الصحي في قطاع التعليم
ووضع آلية عمل مشتركة؛ لتنفيذ برنامج دمج إدارة ومكاتب الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليمً بحكومة الوحدة الوطنية.