رئيس الوزراء الاسباني في مؤتمر صحفي مع الد بيبة : سنقوم بفتح سفارنتا في طرابلس ، فنحن دولة جارة وصديقة تربطنا علاقات متينة .
نشر بتاريخ:رئيس الوزراء الاسباني في مؤتمر صحفي مع الد بيبة : سنقوم بفتح سفارنتا في طرابلس ، فنحن دولة جارة وصديقة تربطنا علاقات متينة .