رئيس حكومة الوحدة الوطنية يستقبل نظيره الإسباني.
نشر بتاريخ:
طرابلس 03 يونيو 2021 (وال) - استقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد الدبيبة" ظهر اليوم الخميس بالعاصمة طرابلس نظيره الإسباني " بيدرو سانشيز" رفقة وفد رفيع المستوى يضم وزيري الخارجية، والدولة للتجارة ، ومجموعة من رجال الأعمال ومدراء لبعض الشركات الاسبانية الكبرى.
وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون في الجوانب الاقتصادية بين البلدين.
..(وال)..