مناقشة الخدمات الصحية بالمستشفيات العامة والصعوبات التي تواجهها في تقديمها .
نشر بتاريخ:طرابلس 3 يونيو 2021 ( وال ) - خصص الاجتماع الموسع الطارئ الذي عقد أمس بمقر بلدية ابوسليم لمناقشة الخدمات الصحية بالمستشفيات العامة والصعوبات التي تواجهها في تقديم خدماتها الصحية للمواطنيين كافة .
ضم الاجتماع عمداء بلديات طرابلس الكبرى والمدراء المستشفيات العامة والقروية و مجمعات العيادات والنقابات التخصصية .
وتم مناقشة العديد من النقاط التي يعاني منها قطاع الصحي خصوصا ما يتعلق بالكادر الطبي الذين لم يستلمو مخصصاتهم المالية من مدة .
وبين مدراء المستشفيات والمجمعات في كلماتهم خلال هذا الاجتماع النقص في المواد التشغيلية ومواد التعقيم والمستلزمات الوقائية من فيروس كورونا للعناصر الطبية والطبية المساعدة وما قد يترتب عليه من اغلاق لهذه المستشفيات .
وتم الاتفاق على ان يكون عمداء البلديات داعماً لهذه المستشفيات وان يتم ايصال صوتهم وطلباتهم إلي جميع الجهات والعمل على توفير هذه الطلبات وما يلزم حتي لا يتم اغلاق هذه المستشفيات التي تقدم خدمات للمواطنين في المناطق الغربية كافة .
( وال )