في لقائه مع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط سفير النمسا لدى ليبيا يشيد بالاستقرار السياسي .
نشر بتاريخ:
طرابلس 3 يونيو 2021 م (وال) ــ التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع اللبمقر المؤسسة في طرابلس اليوم الخميس مع سفير النمسا لدى ليبيا كريستوف مينبورغ وناقش معه سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال النفط والغاز ، وأكد صنع الله خلال اللقاء على عمق العلاقات الليبية النمساوية في مجال النفط .
وأوضح بيان المؤسسة على صفحتها عبر شبكة التواصل الاجتماعي ، أن السفير النمساوي، من جانبه أشاد بالتحسن الملحوظ في الأوضاع الأمنية والاستقرار السياسي الذي تشهده ليبيا حاليا في ظل حكومة الوحدة الوطنية الموقتة، مما كان له الأثر الإيجابي في عودة نشاط بعض الشركات العالمية لممارسة عملها من جديد داخل البلاد .
وثمن صنع الله دور شركة "أو إم في" النمساوية باعتبارها شريكا مهما في قطاع النفط والغاز الليبي، ودورها بارز في بناء القدرات والتدريب، ومساهماتها الفعالة في برامج التنمية المستدامة طوال الفترة الماضية .
وأكد الجانبان ضرورة استمرار التواصل والعمل على تطوير صناعة النفط في ليبيا .
...(وال)...