نائب رئيس مجلس الوزراء رمضان أبوجناح يزور مقر بلدية أبوسليم ويبحث مع عميد البلدية عبد الرحمن الحامدي احتياجاتها لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
نشر بتاريخ:
طرابلس 03 يونيو 2021 (وال) - قام نائب رئيس مجلس الوزراء المهندس رمضان أبوجناح اليوم الخميس بزيارة الى مقر بلدية بلدية أبوسليم .
والتقى " أبوجناح " خلال هذه الزيارة بعميد البلدية عبد الرحمن الحامدي ،وعضو مجلس ادارة شركة المياه والصرف الصحي مبروك عبد الله وأعضاء بالمجلس البلدي.
واستعرض اللقاء جهود بلدية أبوسليم في خدمة المنطقة، واحتياجات البلدية لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما ناقش اللقاء سبل توفير احتياجات المستشفيات والمراكز الصحية الصحية العاملة في نطاق بلدية أبوسليم واستكمال المشاريع المتوقفة بالبلدية.
وأشاد نائب رئيس مجلس الوزراء رمضان ابوجناح على دور البلدية في توفير الاحتياجات للمواطنين وتقديم الخدمات لهم، مؤكداً على إلتزام حكومة الوحدة الوطنية بتقديم الدعم اللازم لكل البلديات.
..(وال)..