مركز تنمية الصادرات يُبرم مذكرة تفاهم مع الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية في الجزائر تشمل مجالات التجارة والإستثمار ودعم المنتجات المحلية في البلدين .
نشر بتاريخ:الجزائر 3 يونيو 2021 (وال) - وقع مركز تنمية الصادرات بوزارة الاقتصاد والوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية في الجزائر على مذكرة تفاهم في ختام فعاليات المنتدى الاقتصادي الليبي الجزائري شملت مجالات التجارة والإستثمار ودعم المنتجات المحلية ورفع حجم الصادرات بين البلدين .
ووقع المذكرة مدير عام مركز تنمية الصادرات الليبي " محمد الديب " ومدير عام الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية الجزائرية " للوشي محمد " بحضور وزير التجارة الجزائري ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتشجيع الإستثمار وشؤون الخصخصة وعدد من المسؤولين .
وتهدف المذكرة الى تعزيز ورفع حجم التبادل التجاري وفتح أفاق التعاون في مجالات التجارة والإستثمار و إجراء البحوث والدراسات المشتركة وتبادل الخبرات وتنفيذ حملات الترويج والتسويق ، بالإضافة الى إقامة معارض ومشاريع مشتركة موجهة نحو الأسواق الواعدة للتعريف بالمنتجات الليبية والجزائرية و تنظيم لقاءات مشتركة لرجال الأعمال وتذليل الصعاب والعقبات التي تواجه المصدرين المحليين وتسهيل الإجراءات أمام القطاع الخاص في البلدين.
وال..