لرفع كفاءة الشبكة : العامة للكهرباء تعلن دخول الوحدة الأولى بمحطة جنوب طرابلس الغازية للخدمة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 02 يونيو 2021 ( وال ) - أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن دخول الوحدة الأولى بمحطة جنوب طرابلس الغازية للخدمة بعد إجراء العمرة الجسيمة لها بقدرة ( 100 ميجا وات ) .
ووجهت الشركة - في ايجاز صحفي لها اليوم الأربعاء - الشكر والتقدير والثناء إلى المهندسين والفنيين بالمحطة على جهودكم الكبيرة من أجل رفع كفاءة الشبكة الكهربائية.
... ( وال ) ...