Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الإعلان في طرابلس عن إطلاق الإصدار الثاني لحملة التطعيمات الخاص بالأجانب.

نشر بتاريخ:

طرابلس 02 يونيو 2021 م ( وال ) – أعلن اليوم الأربعاء بمقر الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية بالعاصمة طرابلس عن اطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا الإصدار الالكتروني الثاني الخاص بالأجانب بحضور مدير المركز الوطني لمكافحة الامراض بدر الدين النجار ، ومدير الإدارة العامة للخدمات الالكترونية بالهيئة والمدراء العامون والمستشارين .

وقدم مدير الادارة العامة للخدمات الالكترونية بالهيئة " عبدالرحمن اودبره " في كلمته خلال الإعلان عن إطلاق الإصدار الثاني الشكر لرئيس الهيئة وكل الموظفين والمهندسين والفنيين والعاملين بهذا القطاع في انجاز هذه المنظومة للتسجيل في التطعيم ضد فيروس كورونا الخاصة بالأجانب ، وكذلك الشكر والتقدير للمركز الوطني لمكافحة الامراض علي تعاونهم وتدليل الصعاب من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين والأجانب

من جانبه اكد مدير عام المركز الوطني لمكافحة الامراض الدكتور " بدر الدين النجار علي أهمية تلقي التطعيم لكل المسجلين بالمنظومة وخاصة كبار السن والذين يعانون من امراض مزمنة ، موضحا بأن عدد المسجلين في منظومة التطعيمات في ليبيا تجاوز مليون مسجل .

وأكد " النجار " في كلمة له بالمناسبة أن العمل علي استلام المزيد من الشحنات الخاصة بالتطعيم، وأنه تم مؤخرا استلام ( 170 ) الف جرعة ، وجاري العمل علي استيراد شحنة جديدة من أمريكا.. منبها المواطنين بأنه لا فرق بين أنواع التطعيمات سواء الإنجليزية او الصينية او الروسية

( وال )