وزير التربية والتعليم يلتقي سفير جمهورية باكستان لدى ليبيا
نشر بتاريخ:طرابلس 02 يونيو 2021 ( وال) - ناقش وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى المقريف" خلال لقاءه سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى ليبيا "رشاد جاويد" آلية العمل بالمدارس الباكستانية في كل من طرابلس وبنغازي و امكانية تسهيل كافةالإجراءات اللازمة لاعتمادها ، و فقا للاتفاقية المُبرمة سابقاً بين وزارة التربية والتعليم والسفارة الباكستانية .
وأعرب "اجاويد " خلال هذا اللقاء الذي عقد أمس عن أمله في دعم وزارة التعليم لاعتماد المدارس الباكستانية في ليبيا ، و حرصه على راحة الطلبة الدارسين بها ، سواء كانوا ممن يحملون الجنسية الباكستانية أو الليبية .
من جانبه - ابدى وزير التربية والتعليم استعداده بتذليل كافة الصعوبات التي تعيق الاعتماد الفعلي للمدرسة الباكستانية و ذلك دعماً للتعليم الأجنبي في ليبيا.
..(وال)..