Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

بلدية بني وليد تحيي اليوم الوطني لتقنية المعلومات

نشر بتاريخ:

 بني وليد 2 يونيو 2021 ( وال )- أقامت منظمة بُنية للابتكار والتقنية في بلدية بني وليد بالتعاون مع قسم الحاسوب بكلية التقنية الالكترونية أمس احتفالية بمناسبة اليوم الوطني لتقنية المعلومات.

       و حضر الاحتفالية رئيس المجلس البلدي " يونس العزوزي " ، و رئيس جامعة بني وليد ، و مدير مركز البحوث وتقنية المعلومات ، و جمع من الأساتذة و الطلبة والمهتمين بالمدينة.

    وتخلل الاحتفالية عدد من ورش العمل ذات العلاقة بتوظيف تقنية المعلومات في بعض القطاعات من بينها الحكم المحلي والتعليم و الاقتصاد ،إضافة إلى محاضرات علمية ،و معرض لعدد من مشاريع التخرج بكلية التقنية الالكترونية.

      يشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد الدبيبة " أصدر القرار رقم "79 " لسنة 2021 باعتبار الأول من يونيو يوما وطنيا لتقنية المعلومات.

      ...( وال بني وليد)...