النائب الأول بمجلس النواب يعلن ترحيبه بانشاء برلمان للطفل .
نشر بتاريخ:
طرابلس 1 يونيو 2021 م (ووال) ــ أعلن النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري، اليوم الثلاثاء، ترحيبه بمبادرة إنشاء برلمان الطفل الليبي، وأبدى استعداد مجلس النواب لتقديم المساعدة لقيام هذا البرلمان .
جاء ذلك خلال لقاء النويري بمقر فرع ديوان مجلس النواب في طرابلس، مع أمين عام برلمان الطفل الليبي حسين الفتحلي، الذي أطلع النائب على مشروع البرلمان وقرار إنشائه من وزارة الشؤون الاجتماعية، حسب بيان صادر عن مجلس النواب .
وناقش الطرفان أيضا كيفية تقديم الدعم والمساندة لمشروع إنشاء البرلمان، حيث أكد النويري استعداد مجلس النواب لتقديم المساعدة والاستفادة من تجارب الدول الرائدة في هذا المجال، واعتبار برلمان الطفل الليبي جزءا من عمل البرلمانات السياسية .
...(وال)...