رئيس هيئة الرقابة الإدارية يتفقد سير العمل بفرع الهيئة بالخمس.
نشر بتاريخ:
طرابلس 01 يونيو 2021 (وال) - أجرى رئيس هيئة الرقابة الإدارية " سليمان الشنطي " زيارة ميدانية لفرع الهيئة بالخمس تفقد خلالها الصعوبات التي تعيق سير العمل بالفرع.
وأشاد رئيس الهيئة في اجتماع عقده مع رئيس وموظفي الفرع بالجهود المبذولة من موظفي الفرع وعرض متطلبات الارتقاء بتلك الجهود لأعلى المستويات من خلال الدورات التدريبية وورش العمل التي من شأنها رفع كفاءة العاملين بالهيئة.
كما تم نقاش عدة محاور لبعض المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل الفرع وتبيان ما يعيق حلحلتها.
هذا وفي إطار الزيارة تم مشاركة الآراء بكل شفافية وأريحية عكست أجواء روح العمل الجماعي وآلية التشاور المباشر.
وفي ختام الزيارة أثنى العاملون بالفرع على زيارة رئيس الهيئة وعلى ما جادت به من رفع للمعنويات ودفع بالعزوم نحو الأفضل.
...( وال ) ....