مركز مكافحة الأمراض: بعض البلديات شرعت في تطعيم الحجاج ضد كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 1 الصيف 2021م (وال) ـ أفاد مدير إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض "عبد الباسط اسميو" بأن بعض البلديات بدأت تلقيح الحجاج بالمصل الإنجليزي.
وأضاف "اسميو" في تصريحات له الثلاثاء، أن تلك البلديات شرعت الاثنين في هذه الخطوة، موضحا أن المستهدفين من الحجاج بالتطعيمات هم قائمة 2020.
وأشار إلى أن البلديات قد استلمت مخصصاتها من اللقاح "أسترازينيكا" الذي وصل مؤخرا إلى ليبيا وأن عدد متلقي جرعات التلقيح وصل إلى 240 ألفا من الأنواع الثلاثة.