تنظيم ملتقى لمسؤولي الشؤون الضمانيه بمدينة الاصابعة .
نشر بتاريخ:
الاصابعة 01 يونيو 2021م (ال) – بدأت اليوم الثلاثاء بمدينة الاصابعة أعمال الملتقى الخامس لمسؤولي الشؤون الضمانيه للقطاعات والمكاتب العاملة بالبلدية تحت شعار " التحول الرقمي ودوره في تلقي الخدمة في ظل جائحة كورونا" وذلك بمناسبة اليوم الوطني للضمان الاجتماعي واليوم الوطني لتقنية المعلومات .
والقيت خلال الملتقى الذي نظمه مكتب الخدمات الضمانيه الاصابعة تناولت القوانين واللوائح لصندوق الضمان الاجتماعي منذ تأسيسه وحتى الان ، وكذلك الأعمال والأنشطة التي قام به المكتب خلال الفترة الماضية .
وأكد المشاركون في التوصيات الختامية للملتقي على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من وباء كورونا ، والإسراع في إحالة ملفات العاملين والموظفين المحالين على التقاعد في أسرع وقت حتى يتم صرف مرتباتهم في وقتها .
ودعا المشاركون إلى التواصل والتنسيق المستمر لمسؤولي الشؤون الضمانية مع المكتب من أجل مشروع الحسب الضمان الذي يعتزم صندوق الضمان إعداده في المدة القادمة
( وال )