إستمرار حملة التطعيم ضد فيروس كورونا داخل مؤسسات الإصلاح والتأهيل..
نشر بتاريخ:
طرابلس 1 يونيو 2021 م ( وال ) - تواصلت اليوم الثلاثاء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا داخل مؤسسات الإصلاح والتأهيل. تحت اشراف وزارة العدل تنفيذاً للحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، .
وأفاد موقع وزارة العدل أن الحملة ستتواصل لتشمل كافة النزلاء بالمؤسسات و النزلاء ممن يعانون أمراضاً مزمنة داخل مؤسسات الإصلاح والتأهيل،
وتشمل حملة التطعيم إدارة الرعاية الصحية بوزارة العدل، ووحدة العيادة الطبية بمؤسسة الإصلاح والتأهيل النساء "جديدة" وذلك بالتعاون مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض، ب
وتم خلال الحملة تطعيم عدد من النزيلات من فئة الأمراض المزمنة باللقاح المضاد لفيروس كورونا.