وزارة الصحة تنظم دورة تدريبية بمدينة المرج للعاملين بمجال الصحة والإسعافات الأولية.
نشر بتاريخ:طرابلس 1 يونيو 2021 م ( وال ) - نظمت وزارة الصحة دورة تدريبية للعاملين بقطاع الصحة الاولية المرج ضمن خطة وزارة الصحة لتطوير الكوادر الطبية والطبية المساعدة للنهوض بالخدمات الصحية .
وتواصلت الدورة لمدة خمسة وأربعين يوما تلقى خلالها المتدربون محاضرات وتطبيقات عملية في مجال الإسعافات الأولية والصحة العامة واساسيات التمريض .
واقيمت بالمناسبة احتفالية وزعت خلالها شهادات المشاركة على 175 متدرب في مجال الاسعافات الاولية .
وحضر الاحتفالية عضو المجلس البلدي المرج ومسئولي قطاع الصحة بالمرج واعيان ومختارو المحلات بالبلدية واولياء أمور المتدربين ولفيف من العاملين بقطاع الصحة .