Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزارة الصحة تنظم دورة تدريبية بمدينة المرج للعاملين بمجال الصحة والإسعافات الأولية.

نشر بتاريخ:

طرابلس 1 يونيو 2021 م ( وال ) - نظمت وزارة الصحة دورة تدريبية للعاملين بقطاع الصحة الاولية المرج  ضمن خطة وزارة الصحة لتطوير الكوادر الطبية والطبية المساعدة للنهوض بالخدمات الصحية .

 وتواصلت الدورة لمدة خمسة وأربعين يوما تلقى خلالها المتدربون محاضرات وتطبيقات عملية  في مجال الإسعافات الأولية والصحة العامة واساسيات التمريض .

 واقيمت بالمناسبة احتفالية وزعت خلالها شهادات المشاركة على 175 متدرب في مجال الاسعافات الاولية .

وحضر الاحتفالية  عضو المجلس البلدي  المرج ومسئولي قطاع الصحة بالمرج  واعيان ومختارو المحلات بالبلدية  واولياء أمور المتدربين ولفيف من العاملين بقطاع الصحة .