رئيس الحكومة : في منتدى الاعمال الايطالي-الليبي نهدف لانتاج 3-4 مليون برميل نفط في اليوم .
نشر بتاريخ:روما 1 يونيو 2021 (وال) - اكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " سعي ليبيا لرفع حجم إنتاج النفط من 3 الى 4 مليون برميل في اليوم.
وقال الدبيبة، في كلمة القاها في منتدى الاعمال الايطالي-الليبي المنعقد بمقر وزارة الخارجية في روما،" أنه من الضروري في ليبيا “إعادة بناء البنى التحتية في قطاع النفط” بهدف “إنتاج 3-4 مليون برميل في اليوم”.
واضاف “يجب أن نعيد إطلاق جميع قطاعات اقتصادنا”، مشيرًا إلى أن إيطاليا “أفضل شريك يمكن التعاون معه لتحقيق هذا الهدف ولاتخاذ خطوات مشتركة .
وال..