على هامش زيارة رئيس الحكومة للجزائر : وزير العمل والتأهيل يبحث مع نظيره الجزائري إحياء وتفعيل اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين .
نشر بتاريخ:
الجزائر 30 مايو 2021 ( وال ) - بحث وزير العمل والتأهيل " علي العابد " مع نظيره الجزائري " الهاشمي جعبوب " اليوم الاحد إعادة إحياء وتفعيل اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين .
كما ناقش اللقاء - الذي جاء على هامش زيارة رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد الدبيبة " إلى جمهورية الجزائر- المساعي الجدية لإعادة تفعيل اتفاقيات التعاون في مجال التشغيل والعمل والتدريب المهني والاستعانة بالخبرات الجزائرية في مجال النفط والغاز والكهرباء والصناعات الثقيلة منها الإسمنت وصناعة الحديد والصلب.
كما تم التباحث حول إمكانية الاستفادة من الخبرات والتجارب الجزائرية في القطاعين العام والخاص، فيما يخص ملف التدريب والتكوين على مستوى المصانع والمعاهد الجزائرية.
... ( وال ) ...