وزيرة الثقافة تتفقد المراكز الثقافية بعدد من بلديات الجنوب .
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 مايو 2021 ( وال ) - عقدت وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية " مبروكة توغي عثمان " اجتماعا موسعا مع عمداء بلديات أوباري ، والغريفة ، وبنت بيه، لمناقشة الصعوبات والمشاكل التي تواجه قطاع الثقافة بتلك البلديات .
كما قامت الوزيرة خلال زيارتها التفقدية والوفد المرافق لها لمدن ومناطق الجنوب بزيارة المركز الثقافي ببلدية أوباري للتعرف على احتياجاته وسير العمل به.
وتوجهت الوزيرة " مبروكة توغي "إلى بلدية الغريفة، حيث زارت أغلب المراكز الثقافية بالبلدية، مشددة على ضرورة دعم تلك المراكز للرقي بالقطاع الثقافي بمناطق الجنوب.
... ( وال ) ...