الملتقى التأسيسي للمصالحة الوطنية ينطلق ، ولشهر، ابتداء من يوم الغد .
نشر بتاريخ:
طرابلس 30 مايو 2021 م ( وال ) - أعلنت المتحدثة باسم المجلس الرئاسي " نجوى وهيبة " ان الملتقى التأسيسي للمصالحة الوطنية سينطلق اعتبارا من يوم الغد الاثنين من طرابلس وستتواصل فعالياته على مدى أيام شهر يونيو المقبل ، ويجري التنسيق لعقده في مدن أخرى .
وقالت" وهيبة " في المؤتمر الصحفي الذي عقدته في طرابلس مساء اليوم الأحد (ان المصالحة الوطنية عمل مشترك يخص جميع الليبيين ، ويرتبط باستحقاقات أخرى) ، وأن الملتقى التأسيسي يشمل الكل فالبعض سيشاركون لأنهم أصحاب مظالم والبعض حقوقيون مختصون ، والبعض ناشطون مجتمع مدني ، وأكاديميون والخ .
وحول تشكيل المفوضية الوطنية للمصالحة الوطنية قالت المتحدثة : ( لقد قرر المجلس الرئاسي أن يجعل طريقة تشكيل المفوضية بطريقة أفقية بحيث تبدأ من القاعدة الشعبية الى الأعلى) .
....(وال)...