رئيس مجلس النواب يلتقي وكيل وزارة الداخلية "فرج اقعيم " .
نشر بتاريخ:طرابلس 29 مايو 2021 ( وال )- التقي رئيس مجلس النواب " عقيلة صالح " أمس بمكتبه وكيل وزارة الداخلية " فرج اقعيم ".
وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع التى تهم وزارة الداخلية والعراقيل والصعوبات التي تواجهها في اداء عملها المناط بها وسبل تذليها بما يحقق ارساء الامن والامان في ربوع البلاد كافة .
وثمن رئيس مجلس النواب الجهد و الدور الذي تقوم به وزارة الداخلية لحفظ الأمن ، مؤكدا وقوف مجلس النواب التام معها لفرض الأمن والقانون في البلاد .
و أطلع" اقعيم " رئيس مجلس النواب على خطط الوزارة التى تستهذف إرساء الأمن في كافة انحاء البلاد ، مثمنا مواقف رئيس مجلس النواب الداعمة للوزارة والمؤسسة الشرطية .
( وال )