Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزارة الصحة تنظم دورة تدريبية للعاملين بمراكز العزل في (القره بولي، الخمس، مسلاته، ترهونة، بني وليد).ضمن جهود الوزارة لتطوير الخدمات الصحية بمراكز العزل.

نشر بتاريخ:

طرابلس 28 مايو 2021 م ( وال ) - اختتمت وزارة الصحة  دورة تدريبية للعاملين بمراكز العزل في منطقة شرق طرابلس (القره بولي، الخمس، مسلاته، ترهونة، بني وليد).ضمن جهود الوزارة لتطوير الخدمات الصحية بمراكز العزل في اطار مكافحة فيروس كورونا .

    وشارك في تنظيم الدورة  إدارة الطوارئ الصحية و إدارة الموارد البشرية ومكتب التعاون الدولي بوزارة الصحة؛ و الهيئة الطبية الدولية بهدف الرفع من كفاءة العناصر الطبية والطبية المساعدة العاملين في مراكز العزل الصحية في كل ربوع البلاد، من أجل تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وركزت الدورة على تدريب 10 عناصر طبية و 10 عناصر طبية مساعدة في مجال إدارة الحالات (Case Management) و مجال مكافحة العدوى (Infection Control).

ويذكر أن الدورة قد أُقيمت بمدينة القره بوللي خلال الفترة من 25 وحتى 27 مايو 2021م، واختتمت خلال اليومين الماضيين  دورة تدريبية للعاملين بمراكز العزل بمنطقة غرب الجبل .