رئيس حكومة الوحدة الوطنية يجتمع مع المسؤولين عن قطاع النفط والغاز ويؤكد دعم الحكومة لشركة البريقة وحل الاشكاليات التي تواجهها .
نشر بتاريخ:
طرابلس 28 مايو 2021م ( وال ) - عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية اجتماعًا مساء أمس الخميس مع وزير النفط والغاز ووكيل الوزارة بحضور رئيس المؤسسة الوطنية للنفط وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة و عدد من مدراء الشركات التابعة لها.
حيث بحث اللقاء الذي تم عقده في المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس التحديات التي تواجه القطاع ومدى استعداد الحكومة لتوفير الإمكانيات للمساهمة في حلحلة هذه المشاكل.
وأكد السيد رئيس الحكومة على ضرورة تشجيع الاستثمار داخليًا لتطوير المنشآت النفطية والرفع من معدلات الانتاج.
كما أكد على دعوة الشركات الأجنبية للمساهمة بإستثماراتها في البحث والاستكشاف ولتطوير القطاع.
كما تم الإتفاق على تقديم الدعم لشركة البريقة لتسويق النفط وحل كافة الإشكاليات التي تواجهها، لضمان توفر الوقود للمواطنين بجميع أنحاء البلاد.