وزارة الشؤون الاجتماعية تناقش تفعيل القوانين والقرارات الخاصة بزيادة مرتبات شريحة المتقاعدين.
نشر بتاريخ:
طرابلس 27 مايو 2021 ( وال ) - التقت وزيرة الشؤون الاجتماعية " وفاء الكيلاني " بمكتبها صباح اليوم الخميس وفدا ضم ممثلين عن نقابة المتقاعدين حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم شريحة المتقاعدين .
وناقش اللقاء دراسة آلية تنفيذ القانون رقم 5 لسنة 2013 وقرار مجلس الوزراء رقم 271 لسنة 2014 وايضا دراسة امكانية توفير الخدمات العلاجية أو التأمين الطبي للمتقاعدين الى ذلك.
واعربت الوزيرة عن اهتمامها البالغ بشريحة المتقاعدين وانها ستسعى من خلال وزارة الشؤون الاجتماعية الى التنسيق مع رئاسة الوزراء من اجل تفعيل القوانين والقرارات ذات العلاقة بهذه الشريحة .
كما نوهت الى انها بصدد دراسة زيادة مرتبات المتقاعدين من خلال لجنة تم تشكيلها مؤخرا من قبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية .
هذا وقد تم التأكيد على اهمية مثل هذه اللقاءات التي من شأنها المساهمة في تذليل الصعاب وازالة العراقيل امام تقديم الخدمات لهذه الفئة من المجتمع .
... ( وال ) ...