وزير الدولة لشؤون المهجرين يتابع مع مكتب شؤون النازحين بوزارة الداخلية التنسيق المشترك لمساعدة النازحين والمهجرين..
نشر بتاريخ:طرابلس 28 مايو 2021 م ( وال ) عقد بمقر ديوان رئاسة الوزراء اجتماعاً بين وزير الدولة لشؤون المهجرين الدكتور احمد ابوخزام ومدير مكتب شؤون النازحين والمهجرين بوزارة الداخلية مقدم اكرم الراجحي. تم خلاله مناقشة التنسيق المشترك للعودة الأمنة للمواطنين النازحين والمهجرين من مناطق الاشتباكات لبيوتهم " ومناقشة الاوضاع المعيشية وحلها والاهتمام بهذه الشريحة..
وأعرب وزير الدولة لشؤون المهجرين عن شكره وامتنانه على مايقوم به مكتب شؤون النازحين والمهجرين من مجهودات في خدمة النازحين واستعداده التام للتعاون مع وزارة الداخلية والمكتب في هذا الشأن