زيارة تفقدية لبعض المرافق الصحية ومراكز العزل بالمنطقة الشرقية.
نشر بتاريخ:طرابلس 27 مايو 20 21 ( وال ) - تفقد مدير إدارة التفتيش والمتابعة بوزارة الصحة الدكتور "طارق الغوج " أمس رفقة رئيس لجنة تقييم آداء مكاتب التفتيش والمتابعة الدكتور" طارق شحيمة " وعضو التفتيش بديوان وزارة الصحة الدكتور"محمد الثلثي " تفقد بعض المستشفيات ومراكز العزل بالمنطقة الشرقية.
وعقد على هامش هذه الجولة التى شملت زيارة لمستشفيات واقسام العزل بالمرج ، و البيضاء وشحات . اجتماعات مع مدراء الإدارات و الكوادر الطبية والطبية المساعدة للاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم وسبل وآليات تذليلها.
ووفقا للموقع الرسمي لوزارة الصحة تأتي هذه الجولة التفقدية ضمن متابعة سير العمل وتقييم الأداء داخل المرافق الصحية ومراكز العزل ومتابعة المشاريع القائمة و التى تشرف على تنفيذها وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية ،بالاضافة إلى الوقوف على أهم النواقص والاحتياجات التي تعاني منها هذه المرافق وتوفير ها وحل جميع المشاكل والصعوبات وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنيين.
(وال)