دوره التدريبية للرفع من كفاءة العناصر الطبية والطبية المساعدة بمركز شهداء سواني بن ادم لتأهيل واعادة تأهيل ذوي الإعاقة
نشر بتاريخ:سواني بن ادام 27 مايو 2021 ( وال ) - اختتمت الدوره التدريبية التى نظمها المجلس البلدي سواني بن آدم بتعاون مع الجمعية الليبية للطب العام للرفع من كفاءة العناصر الطبية والطبية المساعدة بمركز شهداء سواني بن ادم لتأهيل واعادة تأهيل ذوي الإعاقة .
والقيت خلال هذه الدورة عدد من المحاضرات العلمية القاها اساتذة في مجال الطب العهام حول مرض السكري انواعه ومضاعفاته وطرق الوقاية منه .
وفي ختام الدوره منح المشاركين في الدورة شهائد مشاركة من قبل المجلس البلدي سواني بن ادم .
( وال )