لجنة استراتيجية نظام المرتبات بالوحدات الادارية تعقد اجتماعا اليوم .
نشر بتاريخ:
طرابلس 26 مايو 2021 م (وال) ــ ترأس وزير المالية " خالد المبروك عبد الله " الاجتماع الأول للجنة المكلفة بوضع الرؤية والاستراتيجية فيما يتعلق بنظام مرتبات العاملين بالوحدات الإدارية الحكومية ، وذلك تنفيذا لقرار رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " رقم 6 للعام 2021 م
وتضم اللجنة حسب قرار تشكيلها كلا من : وزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج ، ووزير الخدمة المدنية عبد الفتاح الخوجة ، ووكيل وزارة المالية لشؤون تنفيذ الميزانية ، وعدد من مدراء الإدارات بديوان وزارة المالية ، عكفت على مناقشة حيثيات قرار رئيس الحكومة في هذا الخصوص .
وأفادت مصادر مطلعة بوزارة المالية وكالة الانباء الليبية انه قد تم الاتفاق على عقد اجتماع آخر للجنة لأعداد مذكرة بالخصوص للعرض على مجلس الوزراء ،مشيرة إلى أنه من المنتظر ان تفضي اجتماعات هذه اللجنة الى توحيد المرتبات وفق جدول يحقق العدالة بين العاملين بالوحدات الإدارية الحكومية .
...(وال)...