وزير الإقتصاد والتجارة يناقش مع عميد بلدية غدامس المشروعات التنموية والاستثمارية بالمدينة.
نشر بتاريخ:
غدامس 26 مايو 2021 م ( وال ) - عقد وزير الإقتصاد والتجارة " محمد الحويج " اجتماعا مع عميد بلدية غدامس " قاسم المانع " تم خلاله مناقشة عدد من المسائل الإقتصادية ذات البعد المحلي والوقوف على المشروعات التنموية بالمدينة. في إطار متابعة الوزارة لمراقبات الإقتصاد بالبلديات.
كما تم بحث سُبل تفعيل دور مراقبة الإقتصاد بالبلدية وإنشاء مقر لها وإمكانية صيانة وتطوير مطار غدامس و تنفيذ طريق "السيار" الرابط بين مدينتي غدامس ودرج بالتنسيق مع الجهات ذات الإختصاص.
وأكد ( الحويج ) أن الوزارة تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع الإستثمارية بمدينة غدامس من خلال دعوة القطاع الخاص المحلي والأجنبي بالتنسيق مع الهيئة العامة لتشجيع الإستثمار وشؤون الخصخصة لتحقيق التنمية الإقتصادية بالمنطقة.