وزير الثروة البحرية يتفقد مرافق الثروة البحرية بمدينة زليتن .
نشر بتاريخ:
زليتن 26 مايو 2021 م ( وال ) - قام وزير الثروة البحرية "عادل محمد حسن " بجولة تفقدية بمرافق الثروة البحرية بمدينة زليتن وذلك ضمن خطة الوزارة للنهوض بهذا القطاع وتشجيع العاملين بالصيد البحري .
وعقد وزير الثروة البحرية " عادل محمد حسن " و وزير الخدمة المدنية " .عبدالفتاح خوجة " اللذان يزوران مدينة زليتن اجتماعا مشتركا مع عميد البلدية " .مفتاح حمادي" ومدير مكتب الثروة البحرية زليتن تناول سبل تطوير قطاع الثروة البحرية وتوفير الاحتياجات من أجهزة ومعدات للصيد دعما للصيادين وللشباب لدخول مجال العمل والمشاريع الصغرى .
وتفقد الوزير خلال الجولة ميناء الصيد والمرافق التابعة له وسوق الأسماك ومصنع تعليب الأسماك زليتن و " أطلع خلالها على المشاكل التي يعاني منها الميناء ، وعلى آخر مراحل الإنجاز بمصنع تعليب الأسماك واحتياجاته .