وزير التربية والتعليم يهنئ المعلمين باصدر مجلس النواب قانون برفع مرتباتهم ويؤكد ان هذا التطور يضع على عاتق المعلمين مسؤوليات تجاه مجتمعهم .
نشر بتاريخ:طرابلس 26 مايو 2021 (وال)- هنأ وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى المقريف " المعلمين باصدر مجلس النواب قانون برفع مرتباتهم ، مؤكدا ان هذا التطور الايجابي يضع على عاتق المعلمين مسؤوليات تجاه مجتمعهم .
وقال "المقريف " في كلمة وجهها للمعلمين " نهنئ المعلمين اصحاب اشرف المهن على الاهتمام الذي لقيوه من مجتمعهم واعترافه بحقوقهم ومزاياهم والذي سيكون دافع لهم بمزيد العمل ورافدا للعملية التعليمية .
واكد " المقريف " ان هذا القانون هو دعوة لنا جميعا لنكون على مستوى المسؤولية لبناء جيل ينهض بامتنا من كبوتها وينجز لنا مانصبو اليه من اجل مستقبل ورفعة بىدنا .
وال..