نائب رئيس الحكومة حسين القطراني يجتمع مع وزير الحكم المحلي
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 مايو 2021 (وال) - اجتمع نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية " حسين القطراني" ، مع وزير الحكم المحلي " بدر الدين التومي".
وبحث اللقاء، الذي عقد بديوان مجلس الوزراء، سير عمل وزارة الحكم المحلي، و أبرز الصعوبات التي تواجهها، في سبيل تقديم الخدمات للبلديات على الوجه المطلوب.
..(وال)..