مستشفى بن سيناء التعليمي بسرت ، يستلم عددا من الأجهزة والمعدات الطبية .
نشر بتاريخ:سرت 26 مايو 2021 (وال)- تسلم مستشفى بن سيناء التعليمي بسرت ، عددا من الاجهزة والمعدات الطبية الحديثة مرسلة من وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية وذلك بعد الزيارة التي قام بها وزير الصحة الى المدينة مؤخرا .
وأفاد مدير المستشفى الدكتور " علي الزرقا " ، مراسل وكالة الانباء الليية بسرت أن هذه الاجهزة تمثلت في جهازين حديثين لتخطيط القلب والجنين ، وكذلك قطع غيار للاجهزة الموجودة بالمستشفى والخاصة بجهاز الرنين المغنطيسي وجهاز االاشعة (x-ray) وقطع غيار اخري لاجهزة التعقيم .
وعبر الدكتور" الزرقا " عن شكره وتقديره لوزارة الصحة من أجل توفير هذه المعدات والأجهزة خدمة للمواطنين بالمدينة وظواحيها والتخفيف من معاناتهم .
كما تسلم مركز سرت للأورام سيارة حديثة مجهزة بأجهزة الكشف المبكر لسرطان الثدي قادمة من وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية .
(وال سرت)