المجلس الرئاسي يناقش مع رئيس ديوان المحاسبة ملف الكهرباء وتحسين أداء مؤسسات الدولة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 25 مايو 2021 (وال)- ناقش رئيس المجلس الرئاسي " بالإنابة موسى الكوني " بحضور عضو المجلس " عبد الله اللافي "صباح اليوم الثلاثاء بطرابلس، مع رئيس ديوان المحاسبة " خالد شكشك" عدد من الملفات الخاصة بالشأن العام، وفي مقدمتها ملف الكهرباء، وتحسين أداء مختلف مؤسسات الدولة وفق معايير الشفافية.
وأكد عضو المجلس الرئاسي " عبدالله اللافي " على أهمية عمل الديوان من أجل المساعدة في وضع آليات لحلحلة العراقيل التي تواجه تطوير شبكة الكهرباء في كامل أرجاء البلاد.
وشدد المجلس الرئاسي خلال الاجتماع على دعم الأجهزة الرقابية للقيام بدورها في كل ما يختص بمتابعة الملفات المتعلقة بالمال العام، وتعزيز الشفافية في مؤسسات القطاع العام.
وال..