النشاط المدرسي بوزارة التربية والتعليم يناقش تنفيذ خطة النشاط بمدارس بلديات الساحل الغربي والجبل .
نشر بتاريخ:طرابلس 25 مايو 2021م ( وال ) - ترأس مدير إدارة النشاط المدرسي بوزارة التربية والتعليم "سالم الشيباني" اجتماعا مع مديري النشاط المدرسي بمراقبات التعليم ببلديات الساحل الغربي والجبل تم خلاله مناقشة خطة النشاط المدرسي لهذا العام وسبل تطبيقها بالمدارس .
وناقش الاجتماع الذي عُقد بطرابلس الخطة العامة، ودور النشاط المدرسي في ظل جائحة كورونا، و العوائق والمشاكل التي تُواجه النشاط المدرسي، والمشاركات الخارجية للأنشطة الطلابية، وهيكلية مكاتب النشاط بالبلديات.
وشدّد مدير إدارة النشاط الأستاذ "سالم الشيباني" على ضرورة صيانة الملاعب، وتجهيزها والتّنسيق بين المؤسسات التعليمية وتعميم الخطة الاستثنائية لكل البلديات، وتوفير أدوات النشاط، والتواصل مع التعليم الخاص، ورياض الأطفال، والفئات الخاصة.